آخر الأخبار

الأحد، 8 يوليو 2012

بنكيران... من الرباط إلى مراكش

رفع عاطلون من أطر التنسيقيات الأربع الموقعة على محضر 20 يوليوز، لافتات تحمل عبارات موجهة إلى عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، تطالبه  بمغادرة الحكومة والتوجه إلى ساحة «جامع الفنا»، في ما يمكن فهمه على أنه أصبح «مهرجا» أو «حلايقي»، وذلك على هامش وقفة احتجاجية، حاصرها رجال الأمن، نظمت، أول أمس (الثلاثاء) أمام البرلمان، تزامنا مع جلسة مساءلة رئيس الحكومة بمجلس المستشارين.     

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق