آخر الأخبار

الاثنين، 9 يوليو 2012

هرماش إلى قطر والعربي إلى العربي


هرماش إلى قطر والعربي إلى العربي

  
 رمى ناديان قطريان بثقلهما للظفر بالدوليين المغربيين يوسف العربي، وعادل هرماش لاعبي نادي الهلال، بعد أن تواترت الأنباء عن نية النادي السعودي تسويقهما وتعزيز فريقه بلاعبين آخريين حسب قناعة المدرب الفرنسي كومبواريه الذي تسلم الإدارة الفنية الزرقاء أخيرا.


وتقدم نادي قطر بعرض للهلال لضم هرماش، فيما دخل العربي منافسا لغرناطة الإسباني لكسب خدمات المهاجم العربي.


وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال، قد أكد وجود عروض للثلاثي الأجنبي العربي هرماش، والكوري جنوبي يونج، تاركا الأمر للمدرب الفرنسي في تحديد من يبقى.


وألمح نادي غرناطة الإسباني أنه اقترب كثيرا من العربي مقابل 4.5 مليون يورو، إلا أن الهلال اشترط زيادته نصف مليون يورو، وأكد كيكي بينا رئيس نادي غرناطة الإسباني، أنه يأمل الانتهاء من إجراءات ضم العربي لإغلاق ملف المفاوضات مع اللاعب وناديه التي استمرت فترة طويلة، مبيناً أن النادي يسعى إلى ضم لاعبين آخرين من أجل أن يظهر الفريق في الموسم المقبل بصورة مميزة، وشدد كيكي بينا على أنه قد ينتهي قريباً من إجراءات استمرار اللاعب خايمي روميرو مع الفريق بتمديد إعارته أو شراء عقده من نادي أودينيزي الإيطالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق