آخر الأخبار

الجمعة، 6 يوليو 2012

تياغو يغيب عن الاولمبياد بسبب الاصابة







قال نادي برشلونة المنافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الخميس ان لاعبه تياغو الكانتارا سيغيب عن اولمبياد لندن 2012 بسبب استمرار معاناته من اصابة في الساق.
وكان تياغو ضمن تشكيلة منتخب اسبانيا تحت 21 عاما والتي فازت بلقب بطولة اوروبا في 2011 وكان ضمن المنتخب الاولمبي الاسباني الذي يدربه لويس ميلا.
وقال برشلونة عبر صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت "اجريت اليوم فحوص لتقييم حالة اصابة تياغو في الساق واكدت الفحوص ان الاصابة لا تزال موجودة."
واضاف برشلونة "لن نتمكن من اعطاء الضوء الاخضر لتياغو قبل الالعاب الاولمبية."
في منافسة كرة القدم الاولمبية التي تبدأ في 26 من يوليو الجاري ستلعب اسبانيا ضمن المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات اليابان وهندوراس والمغرب.
وتنطلق اولمبياد لندن في 27 من يوليوز الجاري وتختتم في 12 غشت المقبل.

هناك تعليق واحد: